المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Glorious Hotel فندق جلوريوس



مشرف عام
08-12-2014, 07:49 AM
فندق جلوريوس
943944945946947948949950951



يقع فندق Glorious على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من البازار الكبير، ويوفر الفندق غرف عصرية مع خدمة الواي فاي المجانية وتليفزيون بشاشة مسطحة. وتتضمن المرافق مركز سبا ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومكتب للجولات السياحية.


تم تزيين غرف فندق Glorious المكيفة بألوان دافئة وأرضيات خشبية وأثاث من الخشب. وتوفر جميع الغرف ميني بار ومجفف للشعر وحمام داخلي.


يقدم مطعم فندق Glorious الأطباق العالمية. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بمشروبات متعددة والمرطبات في بار الفندق المريح. وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.


يمكن للنزلاء الاسترخاء في الساونا على تراس السبا قبل الحصول على مساج مريح في غرفة علاج فردية. ويوفر الحمام التقليدي نافورات للاستحمام لجعل البشرة أنعم، وحجارة للاسترخاء. كما يمكن الاستمتاع في حمام السباحة الداخلي في السبا.
يمكن لمكتب الجولات السياحية في فندق Glorious المساعدة في ترتيب زيارة المعالم السياحية الرئيسية في اسطنبول. كما يوفر الفندق مرافق للتنظيف الجاف وخدمة استئجار السيارات.


يقع فندق Glorious على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من منطقة السلطان أحمد حيث يمكن للنزلاء زيارة الجامع الأزرق وآيا صوفيا وقصر توبكابي. ويقع مطار أتاتورك الدولي على مسافة 15 كم من الفندق.