المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Prince Hotel فندق برنس



مشرف عام
08-12-2014, 08:21 AM
فندق برنس



يقع فندق Prince في خلفية قصر توبكابي، ويشمل حمام تركي تقليدي وساونا وتراس على السطح يوفر إطلالة على مضيق البوسفور. ويحتوي الفندق على غرف واسعة مع تلفزيون إل سي دي وخدمة الواي فاي المجانية. ويمكن للنزلاء الاستفادة من الساونا والحمام التركي مجاناً.

تحتوي جميع غرف فندق Prince الفسيحة والمزينة بأناقة على تكييف. وتشمل كل غرفة تلفزيون مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي / القهوة. وتحتوي الحمامات الداخلية على نعال وأردية حمام مجانية. كما توفر أيضاً بعض الغرف شرفة مطلة على المدينة.يمكن للنزلاء ممارسة الرياضة في الجيم المجهز جيداً أو الاسترخاء في الحمام التركي التقليدي الذي يتميز بأرضيات من الرخام. ويتم تقديم الأطباق الإقليمية والكونتيننتال في المطعم المتوفر في الموقع، في حين يمكن الاستمتاع بتناول المشروبات في التراس البانورامي.

يقع فندق Prince في الجزء التاريخي من المدينة، ويُعد بوابة لمعالم منطقة السلطان أحمد، بما في ذلك متحف آيا صوفيا الذي يبعد مسافة 500 متر. ويقع الفندق على بعد 600 متر من ساحة السلطان أحمد وعلى مسافة 50 متر من حديقة غولهان. وتوفر محطة الترام القريبة الوصول إلى ساحة تقسيم والشوارع الحيوية المتفرعة من شارع الاستقلال الذي يعج بالمتاجر ذات العلامات التجارية الشهيرة.


100110021003100410051006