المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (Four Seasons Doha(The Courniche



مشرف اداري
08-12-2014, 04:35 PM
Four Seasons Doha



يقع فندق Four Seasons Doha في قلب عاصمة حيوية، ويوفر أماكن إقامة فاخرة مع شاطئ خاص ومرسى حصري. كما يضم 5 مسابح ومركز صحي وسبا حائز على جائزة.

يتميز الفندق بغرف وأجنحة عصرية ومصممة بشكل أنيق مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالات بانورامية على الخليج العربي أو مدينة الدوحة.

يحصل الضيوف على مجموعة مثيرة من عروض تناول الطعام في مطعم Nusantao: ويُقدم Sea Kitchens المأكولات الآسيوية المعاصرة، في حين يُعتبر Il Teatro خيار المدينة الاول من المطاعم الإيطالية. ويقع Pool Grill على حافة المياه، ويوفر إطلالة بانورامية على الخليج، بينما يطل مقهى Apres Spa على المرسى ويُقدم قائمة طعام صحية.

يوفر السبا مجموعة واسعة من علاجات الوجه والجسم، بالإضافة إلى صالون تجميل شامل. ويُمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية، أو الحصول على دروس في اليوغا أو الدراجات أو لعب التنس أو الاسكواش.

يقع فندق Four Seasons على بعد دقائق من حي الأعمال المركزي والسفارات ومراكز التسوّق ومناطق الجذب السياحي، ويبعُد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن المطار. فيما يقع متحف الفنون الإسلامية الشهير على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة.

1475147614771483147914801484