المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فندق هالمارك ( ديرة شارع الرقة, خلف مبنى البنك التجاري, ديرة, دبي )



مشرف اداري
08-13-2014, 08:45 AM
فندق هالمارك



يقع فندق Hallmark Hotel في حيّ Deria على بعد 200 متر فقط من محطة مترو الرقة ومركز الغرير للتسوق. يتوفر أيضاً في الموقع حوض سباحة على السطح مع ترّاس، فضلاً عن مركز صحي.

تتوفر في كل من الغرف الحديثة منطقة جلوس واسعة مع تلفزيون ذي شاشة مسطحة. تتوفر في كل حمام خاص مجموعة مختارة من مستلزمات الحمام، ومجفف للشعر.

يمكن لنزلاء فندق Hallmark Hotel التمتع بحوض السباحة الواقع على السطح مع مصطبة التشمّس الخاصة به، فضلاً عن منطقة حوض السباحة المخصص للأطفال والمقهى المجاور له. يتوفر أيضاً في الموقع نادٍ صحي ورياضي مجهز تجهيزاً جيداً، يضمّ ساونا وغرفة بخار ومجموعة من علاجات التدليك وغيرها من العلاجات.

كما يحتوي فندق Hallmark على العديد من المطاعم ويقدم مجموعة واسعة من المطابخ العالمية. يمكن للضيوف تناول العشاء في مطعم الفندق المتخصص بإعداد المأكولات المتوسطية، أو الاستمتاع بتناول وجبة بوفيه في المطعم الرئيسي المفتوح على مدار 24 ساعة يومياً.

يقع الفندق بالقرب من العديد من المعالم السياحية الأكثر شهرة في الديرة، بما في ذلك خور دبي الشهير وسوق الذهب وسوق التوابل وقرية التراث ومراكز التسوق العديدة. يقدم الفندق أيضا خدمة نقل مجانية إلى شاطئ الممزر ومركز المدينة ومراكز التسوق.



19301931193219331934