المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العلاج بالماء



Cantravel
05-18-2015, 06:33 AM
http://2.bp.blogspot.com/-nYahUNfDWaM/VRmH_52_ObI/AAAAAAAAA6k/iSHqXB1NzmE/s1600/19.gif (http://2.bp.blogspot.com/-nYahUNfDWaM/VRmH_52_ObI/AAAAAAAAA6k/iSHqXB1NzmE/s1600/19.gif)


الماء هو سر الحياة بلاشك ، ومع التقدم الطبى المذهل فى العصر الحديث ، ظهرت طريقة علاجية مستحدثة ، ألا وهى العلاج بالماء ، والتى أثبتت ناجحا مذهلا فى علاج العديد من الأمراض ، لعل أهمها : الصداع المزمن ، آلام الجسم بشكل عام ، أمراض القلب والشرايين ، إلتهاب المفاصل الروماتيزمى ، إلتهابات الجهاز التنفسى العلوى ، الربو والنزلات الشعبية ، الصرع وزيادة كهربية المخ ، زيادة وزن الجسم ، إلتهاب القناة الهضمية ، إلتهاب الجهاز البولى والتناسلى .. إلخ .
لذا ومن خلال السطور القليلة القادمة ، سنقوم بتسليط الضوء على الطريقة المتبعة فى إستخدام الماء لأغراض علاجية ، مع ضرورة التقيد بالتعليمات والإحتياطات ، دون إجراء أى تغيير أو تعديل .
· فى البداية ، ومع الإستيقاظ من النوم صباحا ، ينبغى شرب 4 أكواب من الماء على معدة خاوية ، على أن يكون هذا الأمر أول ماتفعلة بمجرد الإستيقاظ .
http://2.bp.blogspot.com/-l2hu87PZHac/VRmIMwvteKI/AAAAAAAAA6s/3EJCqYrYYbc/s1600/20.jpg (http://2.bp.blogspot.com/-l2hu87PZHac/VRmIMwvteKI/AAAAAAAAA6s/3EJCqYrYYbc/s1600/20.jpg)


· بعد ذلك وبإستخدام الفرشاة ومعجون الأسنان المناسب ، قم بتنظيف أسنانك ، ولاتتناول أى طعام أو شراب إلا بعد مرور 50 – 60 دقيقة .
· بعد مرور هذا الوقت تناول وجبة الإفطار وفقا لجدولك اليومى المقرر .. مع التنبيه بعدم تناول أى شئ فى الساعتين التى تلى الوجبات الثلاثة اليومية المعتادة ( الإفطار ، الغداء & العشاء ) .
وتشير الدراسات الطبية الأخيرة ، إلى أن مدة العلاج تختلف طبقا لطبيعة المرض ، فعلى سبيل المثال ، ينبغى تطبيق هذه الطريقة العلاجية لمدة 30 يوم على الأقل ، وذلك بالنسبة لمن يعانون من إرتفاع بضغط الدم ، فى حين يحتاج المصابون بأمراض المعدة وزيادة الحموضة بها ، إلى حوالى 10 أيام فحسب ، وذلك للوصول إلى مرحلة الشفاء والتعافى ، كذلك فإن مرضى الإمساك يكونون فى حاجة إلى 10 أيام ، أما مرضى السل فهم يحتاجون إلى 90 يوما على الأقل .. وهكذا .


وختاما .. تتميز هذه الطريقة العلاجية بأنها مأمونة العواقب ، ولاتؤدى إلى أى أضرار جانبية ، لكن يجدر بنا الإشارة إلى أن المريض قد يلاحظ زيادة كمية البول فى بعض الأحيان .