المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالي وجزرها الرائعة



Cantravel
10-17-2015, 12:24 PM
بالي وجزرها الرائعة:cool:;)

http://2.bp.blogspot.com/-sz5vCnN4EJM/VIZC0cjrhEI/AAAAAAAAQeI/tXqAJmvk0L0/s1600/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%8A.jpg (http://2.bp.blogspot.com/-sz5vCnN4EJM/VIZC0cjrhEI/AAAAAAAAQeI/tXqAJmvk0L0/s1600/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%8A.jpg)
بالي ، هي واحدة من أكثر من 14,000 جزيرة في الأرخبيل الإندونيسي، البراكين المهيبة ومصاطب الأرز والقصور القديمة و الشواطئ والمنتجعات وأماكن الإقامة الفاخرة في الجزيرة هي معالمها الرئيسية .
الشواطئ الرئيسية في بالي هي كوتا، سيمينياك،ليجيان،سانور ،نوسا دوا.
كوتا وسيمينياك وليجيان هى الأشهر وهى مليئة بالمطاعم والأندية الشاطئية والمحلات والسوبر ماركت ووكالات السفر وتأجير السيارات والدراجات والبنوك ووكل التسهيلات الممكنة .
نوسا دوا بها فنادق الفايف ستارز والحدائق الجميلة والمحمية.
بين نوسا دوا والمطار يوجد امتداد رملي يسمى جيمباران يمكنك أن تتمتع فيه بوجبة سي فود في أحد المطاعم الموجودة هناك ، مع مشروب بارد عندغروب الشمس .
شاطئ لوفينا يقع على الساحل الشمالي للجزيرة.
إذا كنت باقيا في واحدة من مناطق الشواطئ، أوصيك بشدة بالقيام برحلة يوم إلى أوبود ، مركز بالي للفنون والحرف اليدوية. أوبود يضم طائفة واسعة من المعارض الفنية والمتاحف (المفضلة هي Rai اجونج متحف الفن ومتحف بلانكو Antonio)،. ويمكنني أن أوصى أيضا زيارة إلى الغابة قرد للنزهات عبر الغابة الخضراء المورقة، ولمراقبة الغريبة من تلك القرود مؤذ. يمكنك أيضا العثور على مجموعة كبيرة متنوعة من الحرف اليدوية ومحلات المجوهرات والأكشاك في جميع أنحاء المدينة (لا تنسى أن المساومة أنها جزء من المتعة).
أوبود هي العاصمة الثقافية لبالي،
إذا كنت في طريقك إلى أوبود من كوتا، تكون قد قمت بالمرور على هذه المدينة الصغيرة (باتوبولان ). هذه البلدة الصغيرة تستضيف أكبر مجموعة من المنحوتات الحجرية .
مدينة أخرى تستحق زيارة هي كلونجكونج (سيمارابورا)، العاصمة الملكية السابقة. المدينة تضم (قصر العدل) – حيث الجداريات والسلالم المدرجة الرائعة وأزهار اللوتس
قريبا من كلونجكونج، في بلده غنيار، ستجد حديقة الطيور في بالي. على بعد حوالي 20 كم من Klungkung .
بركان جبل باتور جونونج وبه بحيرة الفوهة جونونج اجونج ، آخر بركان نشط، وأعلى قمة في بالي. في الأيام الصافية يمكن رؤية بركان (جوتونج باتور وبركان جنونج أمانج) والبحيرة بوضوح . للزوار هواة المغامرة، من الممكن تسلق جبل باتور حيث يتم ترتيب رحلات التسلق أكثر في الساعات الأولى من الصباح لمشاهدة شروق الشمس ومشاهد مذهلة من بالي والجزر المحيطة بها.