المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل شواطئ بريطانيا



hossam cantravel
02-06-2017, 04:57 PM
يفضل الكثير من البشر زيارة شواطئ المملكة المتحدة ، إلا أن الكثير منهم لا يعرف الكثير من المعلومات عن ماهي أفضل الشواطئ في بريطانيا لما بها من السواحل الجميله والخلابة ، ومن منطقة جذابة لهواة الرياضات المائية ، كما تتميز الشواطئ بالمياه الزرقاء الرائعة ، والرمال البيضاء الحريرية ، والكثبان الرملية الجميلة والمناظر الطبيعية الفاتنة التي تشكل أفضل الشواطئ في بريطانيا . إليكم قائمة تضم أفضل الشواطئ في بريطانيا .أفضل الشواطئ في بريطانيا :
10 . شاطئ ولاكومب ، ديفون – Woolacombe Beach, Devon
هذا الشاطئ يتميز بالرمال البيضاء ، والتي تمتد لمسافة ثلاثة أميال ، ولا تزال واحدة من بين أكثر الشواطئ شعبية في بريطانيا كلها ، بسبب حجمها الكبير وقدره على استيعاب أعداد كبيرة من الزوار دون الشعور بالإزدحام في جميع أنحائه . يمتد الشاطئ بين الرمال البيضاء المفضلة للعب المباريات ، أو اللعب في الماء ، حيث يقضوا طوال اليوم لمشاهدة الكثير من المسطحات المائية التي بين الصخور ، كما يستمتع الزوار بالتزحلق علي الرمال المنحدرة بلطف . إنه حقا شاطئ مثالي للأطفال ، لما يوفر الكثير من وسائل الراحة مثل المحلات التجارية والمقاهي ودورات المياه ، مما يسهل قضاء يوم كامل هناك .

http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/10/10.-Woolacombe-Beach-Devon.jpg

9 . شاطئ جنوب سكاربورو ، شمال يوركشاير – Scarborough South Bay, North Yorkshire
شاطئ جنوب سكاربورو وهو الشاطئ الرملي الكبير والمليء بالمرافق الممتازة مع المنقذين ومدربين المناطق المحيطة والجميلة . ويشتهر هذا الشاطئ بأنه واحدة من أفضل الشواطئ في بريطانيا . وعلى الرغم من تواجد بعض الأطلال على الشاطئ مثل قلعة سكاربورو التي تفصل بين شمال وجنوب الخليج ، إلا أنها واحدة من المميزات التي تستحق الإستكشاف . ومن المهم أن نلاحظ أن هذا الشاطئ يمكن أن يكون مزدحماً في يوم مشمس حار ، لذا يجب على الزوار الوصول باكراً لحجز بقعة مناسبة ومميزة على الشاطئ للإستمتاع بيوم لا ينسى .

http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/10/9.-Scarborough-South-Bay-North-Yorkshire.jpg

8 . شاطئ Porthmelgan ، بيمبروكشاير – Porthmelgan Beach, Pembrokeshire
شاطئ Porthmelgan هو عباره عن كوف رملي محمي ومثالي لإقبال الزوار بهدف إستمتاعهم بالحياة اليومية ، والأستمتاع بالطبيعه الهادئة والمناظر الجميلة . الشاطئ نفسه هو عباره عن مثلث من الرمال الذهبية الذي يحيط بها من ثلاث جهات مع وجود المنحدرات الوقائية ، مما يجعله ملاذا لعشاق الشمس ، ويتوافر به بعض المخلوقات المثيرة للاهتمام مثل سرطان البحر والروبيان والأسماك الصغيرة .

http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/10/8.-Porthmelgan-Beach-Pembrokeshire.jpg

7 . Achmelvich Beach, Highlands, Scotland
شاطئ Achmelvich يقع علي الساحل الغربي لاسكتلندا وهو موطن لوفرة الشواطئ الجميلة ، التي تبعد بضعة أميال فقط من الجانب الذهبي ، والبعض الآخر يتألق مثل الكريستال حيث المياه الفيروزية الواضحة وجميعهم غير مزدحم وخالي من التلوث .يقع شاطئ Achmelvich في أقصى الشمال الغربي من المرتفعات وهو في الواقع عبارة عن سلسلة من الشواطئ الحميمة المغموره بالرمال البيضاء النقية ، والمياه هنا خالية من التلوث وآمنة لممارسة السباحة وغالبا ما يستمتع الزوار باللعب مع الدلافين ، ونتوقع أيضاً وجود خلفية جميلة مليئة بالخضرة والزهور الرائعة .شاطئ Achmelvich هو أيضا موطن لأصغر قلعة في أوروبا ، وهناك مجموعه أو اثنين من المخيمات ، وحديقة واحدة قافلة المفتوحة للأعمال التجارية .

http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/10/7.-Achmelvich-Beach-Highlands-Scotland.jpg

6 . ويلز – Rhossili Bay, Wales
Rhossili هو الشاطئ الذي يمتد لنحو ثلاثة أميال من الرمال الذهبية الجميلة ، مما يجعله الشاطئ المثالي لكل من بناء القلاع الرملية وركوب الأمواج .
سوف تجد هنا المناظر الطبيعية الخلابة والتي لا تصدق مع الهدوء المذهل ، والمياه الدافئة جدا في شهري يوليو وأغسطس ، وهذا غير عادي بالنسبة لبريطانيا ،لذا فالعديد من السباحين يمكنهم الاستمتاع به ، وهي واحدة من المعالم الأكثر شهرة ، كما وجدت الديدان الرئيسيه بها .

http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/10/6.-Rhossili-Bay-Wales.jpg

5 . تريسكو ، جزر سيلي – Pentle Bay, Tresco, Scilly Isles
يتميز شاطئ Pentle بالرمال البيضاء ذات اللون الأزرق ، وهو اللون الذي يتألق من الماء ويوحي هذا الشاطئ بالشعور الاستوائي لوجود مناخ أكثر دفئا قليلا عن بقية بريطانيا ، فمن السهل أن تشعر كما لو كنت جالسا في وسط منطقة البحر الكاريبي . وهذا الشاطئ هو واحداً من أصغر الشواطئ في هذه القائمة والذي يقع على بعد نصف ميل ، إلا أنه شاطئ مميز ومذهل عن أي شاطئ آخر .

http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/10/5.-Pentle-Bay-Tresco-Scilly-Isles.jpg

4 . جزيرة هاريس ، اسكتلندا – Scarista Beach, Isle of Harris, Scotland
بريطانيا هي المكان المثالي لتكون موطن أكثر من 6000 جزيرة ، لذا يمكن للراغبين في الاستمتاع بالحياة في هذه الجزيرة أن يقبلون على شاطئ Scarista في جزيرة هاريس ، التي تقع في هبريدس الخارجي والتي هي موطنا لواحدة من أفضل الشواطئ التي يمكن العثور عليها ، حيث يتميز شاطئ Scarista بأميال من الرمال الذهبية المنتشرة ، وهو الشاطئ الذي يدعم كثبان الرمال ذات المناظر الطبيعية الجبلية القمريه ، وغالبا ما تملئها المياه الزرقاء المذهلة ، مع أماكن اللعب القريبه .

http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/10/4.-Scarista-Beach-Isle-of-Harris-Scotland.jpg

3 . Barafundle ، بيمبروكشاير ، ويلز – Barafundle Bay, Pembrokeshire, Wales
على الرغم من وجود العديد من الشواطئ الجذابة في بريطانيا ، إلا أن شاطئ ويلز هو أحد الشواطئ الرملية الذهبية المبهره ، حيث أنه يظل بمنأى إلى حد كبير ، وليس هناك طريق للوصول إلى هذا الشاطئ ، ويمكن للزوار أن يستمتعوا بالمشي لمدة نصف ساعة تقريبا على حافة الهاوية الأعلى المنطقة الخلابة التي يمكن الوصول إليها .

http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/10/3.-Barafundle-Bay-Pembrokeshire-Wales.jpg

2 . Durdle Door, Dorset
على الساحل الجوراسي يكمن اثنين من الشواطئ ، هما باب دوردل الذي هو في الواقع اسم قوس من الحجر الجيري والذي يقع بين أثنين من الشواطئ ، والتي يمكن الوصول إليهم من خلال الإنحدار إلى أسفل عدة مئات من الخطوات التي تم بناؤها في المنحدر ..

http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/10/2.-Durdle-Door-Dorset.jpg

1 . شاطئ Bantham ، ساوث ديفون – Bantham Beach, South Devon
أشيد بهذا الشاطئ بإعتباره واحدة من أروع الشواطئ الرملية في ديفون وبالتأكيد هو واحدة من أفضل الأماكن في كل بريطانيا ، حيث يتميز بإمتداد الرقعة الشاسعة لها من الرمل والمياه الزرقاء الجميلة .
ويستأثر هذا الشاطئ بحمامات السباحة الرائعة في الصخور ، وبمصب نهر صغير هادئ . المكان المفضل في هذا الشاطئ هو الجزر ، عندما تتعرض لميلا من الرمال لتبدو وكأنها مكاناً مليئ بالبساطة مع الكثبان الرملية والمنحدرات التي تخلق انطباعاً جذابة لزوار اليوم الواحد .

http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/10/1.-Bantham-Beach-South-Devon.jpg